3 نوفمبر 2011

اقوال مأثورة: القلب المجروح


في بعض الأحيان ، اثنين من الناس يجب ان ينفصلا  لندرك كم هم بحاجة إلى ان يرجعا معا. ~ الكاتب غير معروف

انا أبكي ، ولكن ليس لأنني بحاجة لك و لا لأنني أريد منك شيئا ولكن لأنني أدركت أخيرا أنني تعلمت كيفية اعيش بدونك. ~ مجهول

أحيانا ، عندما يفقد شخص احد احبائه، فإن العالم كله يبدو مهجورا. ~ لامارتين


Ask me why I keep on loving you when it’s clear that you don’t feel the same way for me… the problem is that as much as I can’t force you to love me, I can’t force myself to stop loving you.

تسألني لماذا انا باق على محبتك رغم كونه واضحا انك لا تحمل نفس المشاعر لي... السبب هو أنه بقدر ما لا أستطيع أن اجبرك على محبتي ، لا أستطيع أن أجبر نفسي على التوقف عن محبتك . ~ مجهول

God is closest to those with broken hearts. ~Jewish saying
قريب هو الله من اصحاب القلوب المكسورة (منكسري القلب). ~ التوراة اليهودية

When love is lost, do not bow your head in sadness; instead keep your head up high and gaze into heaven for that is where your broken heart has been sent to heal. ~Author Unknown

عند فقدان الحب ،لا تحن رأسك في الحزن ؛ بل ارفع  رأسك عاليا وانظر الى السماء لأنه هو المكان الذي ترسل اليه قلبك للشفاء. ~ الكاتب غير معروف

If you really love something set it free. If it comes back it's yours, if not it wasn't meant to be. ~Anonymous

إذا كنت حقا تحب شيئا اطلقه  حرا. إذا عاد اليك فهو لك، إذا لم يعد فهو ليس مقدرا لك. ~ مجهول

مهما طال الليل ، فلابد ان يأتي الفجر. ~ المثل الأفريقي

الصابون لنظافة الجسم ، والدموع لتطهير الروح. ~ المثل اليهودي

Forgiveness does not change the past, but it does enlarge the future. ~Paul Boese

المغفرة لا تغير الماضي ، لكنه
ا توسع افاق المستقبل. ~ بول Boese